كانت البرازيل منذ الأزل وجهة الكثير من العرب الباحثين عن حياة جديدة، فشهدت في نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين موجات هجرة كبيرة من الدول العربية وخاصة من سوريا ولبنان، ونجح الكثير من المهاجرين الجدد بالاندماج في البلاد، وتكوين أنفسهم والتحول إلى أشخاص ناجحين ومنهم من أصبح من أغنى أغنياء العالم يمكننا أن نذكر على سبيل المثال لا للحصر جوزيف صفرا السوري الذي أسس بنك صفرا الأكبر في البرازيل، وكارلوس غصن رجل الأعمال البرازيلي من أصل لبناني الذي نجح في الوصول إلى إدارة اكبر شركات السيارات في العالم بل أدار 3 شركات في نفس الوقت، والقائمة تطول.

وبعد موجة العنصرية وصعود تيارات اليمين المتطرف حول العالم بقي الشعب البرازيلي محافظاً على وجهه السمح وترحيبه بالضيوف والمهاجرين الجدد، مشاركين كل ما لديهم من إمكانات مع جميع شعوب العالم، وهذا ما جعل السفر إلى البرازيل خياراً مطروحاً من قبل الكثير من العرب في السنوات الأخيرة.

الحصول على الفيزا إلى البرازيل

يمكن لمواطني عدد من الدول العربية دخول البرازيل بدون تأشيرة دخول وفي مقدمة هذه الدول: قطر – الامارات العربية المتحدة – تونس وذلك في حال أرادوا البقاء في البلاد بغرض السياحة لمدة تصل إلى 90 يوماً.

أما بخصوص الجنسيات العربية الأخرى وفي مقدمتها السورية الرجاء التواصل معنا للحصول على المزيد من المعلومات عن الحالات والظروف التي يمكنك فيها الحصول على فيزا والسفر إلى البرازيل.

الحصول على الاقامة في البرازيل

يمكننا مساعدتك في الحصول على الاقامة في البرازيل بكافة اشكالها، من اقامة سياحية، اقامة دائمة، اقامة دائمة، اقامة الطالب، اقامة لجوء.

الحصول على الجنسية البرازيلية

في حال كنت ممن تنطبق عليهم شروط الحصول على الجنسية البرازيلية أي من حاملي الاقامة الدائمة، المستثمرين أو ممن لديهم ابن او زوجة برازيلية، يمكننا مساعدتك في اجراءات الحصول على الجنسية، وتجهيز كافة الأوراق اللازمة والمطلوبة.

تأسيس الشركات في البرازيل

سواء أردت تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة أو عمل شخصي في البرازيل يمكننا مساعدتك في تحضير الأوراق المطلوبة وتقديم الأوراق الى الدوائر الرسمية ذات الشأن، ونتابع الموضوع حتى تحصل على عقد تسجيل الشركة بشكل رسمي,

للاستفسار عن الخدمات الرجاء التواصل معنا من خلال صندوق الدردشة الموجود أسفل هذه الصفحة، أو عبر واتساب بالضغط هنا، أو بمراسلتنا من خلال صفحتنا على فيسبوك.

تواصل معنا

.Copyright © 2020 Alo Brazil
.All rights reserved

Copy link
Powered by Social Snap