أجمل الأماكن السياحية في البرازيل بلاد السامبا

فإذا كنت ممن يعتقدون أنها بلاد القهوة وكرة القدم والكرنفال . هنا سوف تعيد حساباتك وسوف تجعلها بلا شك وجهتك القادمة , لمعرفة معنى الجمال الحقيقي على الأرض. تمتاز البرازيل بتكلفتها المناسبة للجميع وأجوائها الدافئة المعتدلة معظم أيام السنة ,مما يجعلها قابلة للسياحة صيفاً شتاء. يوجد في البرازيل  الشواطئ الخلابة والمياه الصافية مما يجعلها الأولى عالمياً بجمال شواطئها وروعتها .

بلاد السامبا قلب أمريكا الجنوبية النابض.  إنها البرازيل يا سادة تتربع على عرش الجمال .هنا سنأخذكم معنا في رحلة قصيرة نحاول بها أن نسلط الضوء على أجمل الأماكن السياحية في البرازيل. علماً ومهما حاولنا لن نستطيع أن نعطي  البرازيل حقها , حيث أن البرازيل مليئة بكل ما يخطف العقول والقلوب . نعم إنها البرازيل.

سنبرز هنا ما نستطيع جمعه عن بعض المدن التي قد تجعلها وجهتك في المرة القادمة :

  • ريو دي جانيرو

هي المدينة المتألقة التي لا تنام. قد تعرفها من خلال تمثال المسيح الفادي الشهير على جبل كوركوفادو مشيراً للعالم بالحب والتسامح , وبالمناسبة هذا طبع شعب البرازيل , هنا في ريو السياحة لها طعم آخر ستجد مئات السياح من شتى أنحاء العالم. ريو دي جانيرو  مدينة متألقة لا تنام تحتفل بكل تفاصيل الحياة على مدى عقارب الساعة , ستجد فرصة هناك لتعتلي جبل رغيف السكر عن طريق التلفريك وزيارة المقاهي المطلة على الشواطئ والطبيعة الخلابة ستسحرك, هذه المدينة الساحرة  ستأسرك بمجرد زيارتها .

  • ساوباولو

واحدة من أكبر وازحم مدن البرازيل. هي أكبر حاضن للجاليات العربية المهاجرة والمستوطنة والمقيمة فيها منذ زمن, وتزدهر بساوباولو الصناعات بشتى اشكالها وتعتبر الرئة الاقتصادية للبرازيل , وتشتهر أيضاً بالمتاحف والكنائس والأسواق الشعبية الرائعة التي ستبرز لك وتسمح لك بالتعامل مع هذا الشعب الجميل والمحب والمتواضع. وهي أغنى مدينة في أمريكا الجنوبية وتحتل المرتبة ١٩ كأغنى مدن العالم ,  تتميز بجوها الرائع حيث أنه استوائي فرعي أي متوسط درجة الحرارة بها هو ١٨ درجة مئوية ، نحن متأكدون أن السوق الشعبي في ساو باولو لن يمر مرور الكرام عليك فهو أقدم الأسواق في المدينة,  وإحدى رموزها السياحية ومنه قد تتجه إلى أكبر كاتدرائية كاثوليكية في سان باولو المركزية , ومنها عرّج كذلك على المسرح البلدي,  لترى زخم الفن في دار الأوبرا الخاص بالمدينة . ومنه لا تنسى زيارة حديقة بارك إبيرابويرا ستدهشك هذه الحديقة  بكبرها وجمالها , وجمال البحيرات الداخلية وروعة الطبيعة فيها. هل أنت من عشاق المتاحف عليك إذا بزيارة متحف الاستقلال نعم هو المتحف الذي شيد في المكان الذي أعلن فيه استقلال البرازيل عن البرتغال , وبه نصب تذكاري عملاق يضم رفاة معلن الاستقلال وأول إمبراطور للبرازيل وزوجته وأخيرا تسكع بطرق باوليستا شارع المال والأعمال وممشى العشاق .

  • فوز دو إيغواسو

جنة الله على الأرض .. مدينة الشلالات والرومنسية بها شلالات إجوازو الحدودية مع الأرجنتين, أعرض شلالات في العالم ,  هنا تقف عقارب الساعة وتتهافت الآلاف للاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة, وصوت المياه العذب الذي يدغدغ المشاعر ,  وجمال الطبيعة والحدائق المريحة للعين ,  وقد لفتت فوز دو إيغواسو الاهتمام لمختلف وسائل الإعلام الوطنية والدولية. حيث وصفتها الصحيفة البريطانية الغارديان بالوجهة الأجنبية الأفضل خارج المملكة المتحدة. أما شبكة التلفزيون الأمريكية سي إن إن فقد وصفت المدينة بأنها واحدة من أكثر 14 مدينة رومانسية في العالم.

  • جرامادو

مطاعم على قمم الجبال يتلاعب بمشاعرك هنا أمران نسيم عليل يشفي السقيم ومناظر مدهشة تجعلك تسافر في الدنيا وانت مكانك .ولا ننسى  حديقة الحيوان الأشهر بالمنطقة التي توفر رحلات سفاري لتشاهد الحيوانات حرة طليقة .رحلة  مثالية للعائلات وحتى للشباب .

  • فلوريانوبوليس

هنا المكان المناسب الذي كنت تبحث عنه مدى حياتك لتعيش به هذا ليس كلاما عشوائيا أو مجرد تجميل للمدينة هنا. الشواطئ الخلابة التي تنتظرك تفرض عليك أن تقع في حبها, والطبيعة الخلابة والهادئة كفيلة بأن تدفعك للجنون بأن تتخلى عن كل شيء وتتجه إلى هذه المدينة تتخذها منزلا ومأوى في الأسواق والحدائق الرائعة .

  • برازيليا

برازيليا هي العاصمة الفيدرالية للبرازيل وتقع في المحافظة الفدرالية. أنشئت في 21 ابريل 1960 على يدي الرئيس جوسيلينو كوبيتشيك لتكون العاصمة الثالثة للبرازيل بعد إنشاء برازيليا نقلت الحكومة كل المكاتب الفدرالية إليها.

تعتبر منظمة يونيسكو برازيليا ملك ثقافي عالمي ويزورها ما يقارب المليون سائح سنوياً ومن أهم المناطق السياحية في برازيليا (ساحة القوات الثلاثة، جسر جوسيلينو كوبيتشيك، حديقة المدينية سارة كوبيتشيك، والحديقة الوطنية لبرازيليا، المجلس الوطني، الكتدرائية، ساحة جوسيلينو كوبيتشيك). مدينة برازيليا هي عاصمة جمهورية البرازيل الجديدة، وقد ورثت “ريو دي جانيرو” التي ظلت عاصمة للبلاد لمدة 125 سنة. وهي وجهة محببة للعائلات التي تقضي ساعات من التجوال والمشي حول الأبنية الأثرية والأسواق الجميلة في المدينة، وتعد ساحة “القوات الثلاث” أشهر معالمها، بالإضافة إلى المتاحف والكنائس المُصممة بحب واهتمام.

  • ريسيفي

هنا البندقية وفنيسيا البرازيل. هنا الأصالة, هنا يمتزج الماضي بجماله مع حداثة الحاضر , يتعانقون وينتجون بطبيعة خلابة . ريسيفي روعة الجسور الممتدة فوق المياه تعطيك منظراً رائعا للمدينة . ستععشقها من  جمالها . انها فعلا من أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها في البرازيل . شواطئها تخطف العقول مثل شاطئ بوتو دي جالينهاس والكرنفال به واحتفالاته المستمرة يعد معلماً بحد ذاته .

  • أنجرا دوس ريس

تضم مدينة  أنجرا دوس ريس الساحرة  365 جزيرة واكثر من 1421 شاطئ. طبيعتها  متنوعة بين رملية وصخرية , هادئة وأمواج مرتفعة . بعض شواطئها تجد المياه فيها باللون الأزرق الفاتح ,  والبعض الآخر يعكس خضرة الطبيعة الساحرة التي تحيط فيها .  تجد فيها السلاحف والدلافين والاسماك . ولا يمكن أن ننسى جزيرة إيليا جراندي حيث أنها صنفت من أجمل جزر العالم بطبيعتها و جمالها  , تبعد ساعه بالبحر عن المدينة  ويتوفر فيها كل شيء من من أجمل أماكن العالم وتستحق الزيارة لجميع الأعمار .

للاستفسار عن الخدمات الرجاء التواصل معنا من خلال صندوق الدردشة الموجود أسفل هذه الصفحة، أو عبر واتساب بالضغط هنا، أو بمراسلتنا من خلال صفحتنا على فيسبوك.

تواصل معنا

.Copyright © 2020 Alo Brazil
.All rights reserved

Copy link
Powered by Social Snap